قبل تقديم طلب الإرجاع

1. لأي سبب من الأسباب، إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك أثناء عملية الشحن، فستحتاج إلى الانتظار حتى تستلم الطرد في متناول اليد قبل تقديم طلب الإرجاع. لأن الشحن عبر الحدود ينطوي على إجراءات معقدة وتخليص جمركي محلي ودولي وشركات ووكالات شحن محلية ودولية.

2. إذا رفضت استلام طرد التوصيل من ساعي البريد أو لم تستلم طرد التوصيل من متاجر الاستلام المحلية، فلن تتمكن خدمة العملاء لدينا من الحكم على حالة الطرد وبالتالي لن تتمكن من التعامل مع طلبات الإرجاع الخاصة بك.

3. إذا تم إرجاع الطرد إلى مستودعاتنا لسبب شخصي من العميل (راجع التفاصيل أدناه)، سنتصل بك بشأن إعادة دفع رسوم إعادة الشحن (عن طريق PayPal) وترتيب إعادة الشحن. ومع ذلك، يُرجى العلم أنه لن يتم استرداد أي مبلغ في هذه الحالة. التفاصيل لسبب شخصي للعميل:

أ) عنوان خاطئ/ لا يوجد مرسل إليه
ب) معلومات اتصال غير صحيحة/ عدم الرد على مكالمات التسليم ورسائل البريد الإلكتروني
ج) رفض العميل قبول الطرد/ دفع رسوم ضريبية/ إكمال التخليص الجمركي
د) عدم استلام الطرد في الموعد النهائي.